شــــــمـوخ عـــــــــــــزي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» هذا صور قططي...
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالإثنين يوليو 12, 2010 2:13 am من طرف حميد

» أقوى فلم هندي !!!! ههههه
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالخميس مارس 11, 2010 4:00 am من طرف LOVER

» اللغة الأنجليزية باللهجة السعودية ؟؟!!!هاهاي
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالخميس مارس 11, 2010 3:50 am من طرف LOVER

» أعمى يقتل أعمى والشاهد على الجريمة أيضآ أعمى
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالخميس مارس 11, 2010 3:40 am من طرف LOVER

» سذاجه ..وقاحه..غرور
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالخميس مارس 11, 2010 3:37 am من طرف LOVER

» زوجة ذكية جــــــــــــدآآآآ
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالخميس مارس 11, 2010 3:28 am من طرف LOVER

» لعشــــــــــــــــــاق الخيل صور خيول عربية روعة
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالخميس مارس 11, 2010 3:20 am من طرف LOVER

» الخيل ... كرمها الله في القران بعلا شأنها عند العرب,,,,
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالخميس مارس 11, 2010 3:14 am من طرف LOVER

» أحبــــــــــــــــك ....
لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالجمعة يناير 29, 2010 9:00 am من طرف sea_horse

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الرئيسيه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط شــــــمـوخ عـــــــــــــزي على موقع حفض الصفحات

لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
мịss ĐЯξaMs
مشرفه
مشرفه
мịss ĐЯξaMs

المزاج : عال العال

لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Empty
مُساهمةموضوع: لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره   لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 11:20 pm

لازلت احبك وهذا موجز اخبـاريْْْ
____________وباقي التفاصيل (انا مشتـاق بالمـره
وهبة من الله تصير مـلازم افكـاريْْْ
____________اكلت قسمك..وقسم الغيـر مجتـره
تزوغ عيني.. ولا احد"لافت انظاريْْْْ
____________ولو ما ابخصك قلت ساحرني يابو غره
استاذنك؟لانويت اسج فـي طـاريْْْْ
____________و(شمام) وانا اسمع الاصوات والصره
وتجتاحني مثل مايجتـاح الاعصـاريْْْْ
____________واطيح واقوم ..مستانس ..ومتشـره
وقصايدي فيك صارت نقوة اشعاريْْْْ
____________لو اني اكتب بوسـط القلـب وازره
غامض وكل الجماعة تعرف اسراريْْْْ
____________وحبيبك موفقه ربـي محـد ضـره
وسلام للشعر.. والجمهور ..وامشاريْْْْ
____________مشيت خلف القصيد وضاعت الجره
قــــمـــــر
مشرفه
مشرفه
قــــمـــــر

المزاج : فــي جــمألي فــي دلالي أشــهد أني مأني سهـلــــه , , ,

لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره   لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالسبت يونيو 13, 2009 1:54 pm

يسلمووووووووووو خيتوووووو على الكلام الرائع والله يعطيكي الف الف الف عااااافيه ياررررررررب
بنت الامارات

بنت الامارات

المزاج : راااايق

مُساهمةموضوع: رد: لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره   لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالسبت يونيو 13, 2009 3:58 pm

تسلميييييييييييييييييين ياعسل عالكلام الحلو وايد روعه
мịss ĐЯξaMs
مشرفه
مشرفه
мịss ĐЯξaMs

المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره   لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالأحد يونيو 14, 2009 11:25 pm

الله يسلمكن من كل شر
cOol ĞîяĹ
مشرفه
مشرفه
cOol ĞîяĹ

المزاج : cOol

مُساهمةموضوع: رد: لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره   لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 4:10 pm

يسلموا على المشاركه حبيبتي

لا زلت احبكـ وهذا موجز اخباري ـــــــــــــــــ ـوباقي التفاصيل انا مشتاق بالمره
صفحة 1 من اصل 1